افضل مواقع وأدوات لجلب الزوار لموقعك ولزيادة المشاهدات في اليوتيوب عن طريق استخدام كلمات مفتاحية ومحرك بحث

افضل مواقع وأدوات لجلب الزوار لموقعك ولزيادة المشاهدات في اليوتيوب عن طريق استخدام كلمات مفتاحية ومحرك بحث
هل ترغب في زيادة فرص ظهورمقاطع الفيديو الخاصة بك في نتائج بحث على يوتيوب توضّح الكاتبة شيري
 بونيلي كيفية استخلاص إحصاءات الكلمات الرئيسية  من منافسيك. إذا كنت تعمل على قناة YouTube وكنت تحاول الحصول على ترتيب أفضل وبالتالي عددًا أكبر من المشاهدات ، فقد صادفتك بالتأكيد نصائح لتحسين 
علامات YouTube إذا لم يكن ذلك فلا تقلق سأشرح كل شيء أدناه وهذا أسهل من الفعل على الرغم من ذلك: كيف يمكنك تحسين YouTube والأفضل وكيف تجدها ؟ ما هي علامات YouTube ؟ تمثل العلامة التي لا نشغلها في هذه
 المقالة نوعًامعينًا من مقاطع فيديو YouTube الشهيرة بين مدونات الفيديوفي Boyfriend على سبيل المثال يسأل أحد مستخدمي YouTube أسئلة أصدقائه حول علاقتهم تمثل العلامة التي أتحدث عنها جزءًا من كل فيديو على YouTube عند تحميل فيديو يمكنك تحديد علاماتله في هذه الحالة  تعني العلامات الكلمات الرئيسية التي تصف الفيديو
 الخاص بك على سبيل المثال يمكن أن يحتوي مقطع فيديو حول صنع العصائر الخضراء على علامات مثل صحي أو وصفة عصير أخضر أوكيفية صنع عصيرإذا كنت ترغب في الحصول على متابعة وترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك أعلى في بحث YouTube فإن تحميل محتوى جديد أمر في غاية الأهمية. يحب المستخدمون مقاطع الفيديو الجديدة! ويأخذ YouTube هذا المحتوى الجديد الذي تم تحميله حديثًا (بالإضافة إلى أحدث الإجراءات التي اتخذها المستخدمون) في الاعتبار
  عند ترتيب مقاطع الفيديو وقت المشاهدة هو عامل ترتيب مهم جدًا أيضًا. يريد YouTube عرض مقاطع الفيديو التي سيجدها المشاهدون ممتعة ، لذا يمثل التفاعل العالي للمستخدمين إشارة رائعة للخوارزمية لتحديد مقاطع الفيديو هذه. بالإضافة إلى إشارات المستخدم ، يعتمد YouTube أيضًا على مدخلات من مالك الفيديو لإطعام الخوارزمية. وهذا يعني أن YouTube يعتمد عليك في إخباره بمحتوى الفيديو الخاص بك. إن ما تفعله لتحسين الفيديو الخاص بك في أول 48 إلى 72 ساعة أمر بالغ الأهمية لنجاح الفيديو الخاص بك وكيفية ترتيبه. إذا تمكنت من الوصول إلى الفيديو بشكل صحيح ، فيمكنك تصوير الفيديو إلى الأعلى عند بحث
 الأشخاص عن موضوع الفيديو الخاص بك. احصل عليه البيانات الوصفية مهمة وفقًا لموقع YouTube ، تتضمن البيانات الوصفية معلومات حول مقطع فيديو مثل العنوان والوصف والعلامات والتعليقات التوضيحية. يمكن للبيانات الوصفية أن تساعد الفيديو الخاص بك على التميّز وأن يتم العثور عليه من خلال الخوارزمية ، لذلك يجب على منشئي المحتوى بذل جهد لتحسين البيانات الوصفية لزيادة مستوى الرؤية. إليك بعض النصائح لإنشاء بيانات وصفية فعالة يمكن أن تساعد في العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك. الآن  قد يبدو هذا التلميح الأول مضادًا للحدس ، ولكنك تريد البحث عن أنواع مقاطع الفيديو التي يجريها منافسوك قبل إنشاء الفيديو. هذا صحيح - أفضل وقت لتحسين الفيديو الخاص بك لتحسين محركات البحث
 والحصول على عدد أكبر من المشاهدات هو قبل تسجيله بعد أن تشعر بما يفعله منافسوك - نوع مقاطع الفيديو التي ينتجونها ، ومدى تفاعلهم ، وعدد المشاهدات التي لديهم ، والبيانات الوصفية التي يستخدمونها وما إلى ذلك - سيسهل ذلك عليك لإنشاء فيديو يحتوي على "مقاطع فيديو فردية" ، سواء من حيث الحصول على محتوى أفضل وتحسين أفضل لخوارزمية YouTube. بعد إنشاء الفيديو ، حان الوقت للتفكير في التحميل والتحسين. مرة أخرى ، أفضل وقت لتحسين البيانات الوصفية هو قبل تحميل الفيديو - اجعل الكلمات الرئيسية والعلامات والعناوين والوصف والصورة المصغرة المخصصة جاهزة للانطلاق
علامات YouTube: إجراء البحث عن الكلمة الرئيسية عند إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية على YouTube  فأنت ترغب في محاولة العثور على الكلمات الرئيسية التي من شأنها جذب الزيارات إلى الفيديو التابع لك أفضل مكان للبحث عن الكلمات الرئيسية هو على YouTube ، ولكن يجب أيضًا استخدام أدوات بحث الكلمات الرئيسية الأكثر تقليدية (مثل Google Search Console أو SEMrush أو SEOProfiler أو Moz أو غيرها
يسمح لك YouTube بتضمين "علامات" للمساعدة في تصنيف الفيديو حسب الكلمة الرئيسية ، ولكنه يحد من عدد العلامات التي يمكنك تضمينها. ستحتاج إلى البحث عن علامات متعددة الكلمات (على سبيل المثال ، الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل) التي تتعلق على وجه التحديد بموضوع الفيديو الخاص بك. يجب أيضًا استخدام علامات من كلمة واحدة وعلامات موسعة ذات صلة بالموضوع الأوسع لمقطع الفيديو الخاص بك. (ملاحظة: لا تستخدم العلامات التجارية أو المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر في البيانات الوصفية إلا إذا كان لديك إذن صريح من المالك لاستخدامها.) إن YouTube فعال لفهم دلائل العلامات لغويًا. إذن إليك مثال لبعض العلامات الخاصة بمقطع فيديو
الحصول على الكلمات الرئيسية لتحتل صدارة في محركات البحت موقع البحث عن الكلمات الرئيسية من الموقع المشهورمربع بحث. اكتب كلماتك الرئيسية في هذا المربع لاحظ أنه بجانبه رابط إلى البحث المتقدم. لا تذهب إلى هناك أنت لا تحتاج إلى خيارات إضافية، والتي يمكن أن تكون مربكة وغير ضرورية عندما كنت تبحث عن العناصر لشراء! 
keyword
 https://keywordtool.io
seoboo
 http://www.seobook.com
trends
 https://trends.google.com/trends/?geo=US
dogpile
 https://www.dogpile.com
awario
 https://awario.com
soovle
 https://soovle.com
adwords
 https://adwords.google.com/intl/ar_eg/home/tools/keyword-planner/#start
rapidtags
 https://rapidtags.io/generator/

إرسال تعليق

0 تعليقات