تحميل برنامج برنامج بروسس إكسبلورر مجاناً Process_Explorer

تحميل برنامج برنامج بروسس إكسبلورر مجاناً Process_Explorer
برنامج بروسيس إكسبلورر Process Explorer يعمل على إظهار معلومات تفصيلية حول جميع المهام 
والعمليات النشطة وكمية الموارد المستخدمة على النظام الخاص بجهاز الكمبيوتر. ويعد برنامج بروسيس إكسبلورر من البرامج المفيدة للمستخدمين على نظام ويندوز بحيث يقوم بمراقبة وعرض مختلف العمليات التي تتم على النظام بشكل مفصّل والتي لا يقوم برنامج تاسك مانيجرالخاص بنظام ويندوز معلومات عن الذي يعالج و دلس العمليات قد فتحت أو تحميلها عرض مستكشف عملية تتألف من اثنين من النوافذ الفرعية. الإطار العلوي يظهر دائما 
على قائمة العمليات النشطة حاليا بماProcess  هي أداة مراقبة موارد النظام لأنظمة تشغيل Windows. يتبع التقدم العام لأداة إدارة مهام Windows المضمنة ، ولكنه يمتد مجموعة الميزات إلى حد كبير. تسمح هذه الميزات الموسعة بالتشكيل والتعديل لحالة النظام في الوقت الفعلي وتمنح الوصول إلى المعلومات التي يتعذر الوصول إليها أو يصعب الوصول إليها عن طريق المعلومات مثل إظهار سلسلة الرسائل ضمن العملية قيد البحث وعمليات البحث العالمية عن الملفات والمقابض المفتوحة الأخرى والآباء العلاقات الطفل بين العمليات ، وغيرها من minutia مستوى العملية.
في عملية اكسبلورر عرض يتكون من اثنين من النوافذ الفرعية. تعرض النافذة العليا دائمًا قائمة بالعمليات النشطة حاليًا ، بما في ذلك أسماء حساباتهم ، في حين تعتمد المعلومات المعروضة في النافذة السفلية على الوضع الذي يوجد به Process Explorer : إذا كانت في وضع المقبض ، فسترى يعالج أن العملية المحددة في النافذة العليا قد فتحت ؛ إذا كان Process في وضع DLL ، فستشاهد DLL والملفات المعينة للذاكرة التي تم تحميلها من العملية. يحتوي Process أيضًا على إمكانية بحث قوية من شأنها أن توضح لك بسرعة العمليات التي لها مقابض معينة مفتوحة أو تحميل DLL.
Process_Explorer
 http://upmlf.com/do.php?downf=1a8e436011321.zip
 https://docs.microsoft.com/ar-sa/sysinternals/downloads/process-explorer
 https://docs.microsoft.com/ar-sa/sysinternals/downloads/

إرسال تعليق

0 تعليقات